أسئلة شائعة

ما هي منصة اتحاد الأطباء الأردنيين في ألمانيا؟

منصة JODEB تعمل على تقديم محتوى إرشادي موثوق وغني بالمعلومات، يقدمه نخبة من الأطباء الأردنيين والعرب في ألمانيا، آملين أن تساهم خبراتهم وقصص كفاحهم في دعم الطبيب المقيم في ألمانيا أكاديمياً ومهنياً واجتماعيًا، كما نحرص على أن تكون مرجع موثوق للطبيبات والأطباء داخل الأردن والراغبين بالانضمام إلى صفوف زملائهم في ألمانيا.

هل تمثل منصة اتحاد الأطباء الأردنيين في ألمانيا جهة معينة؟

منصة اتحاد الأطباء الأردنيين في ألمانيا JODEB تمثل أطباء أردنيين على أراضي جمهورية ألمانيا الاتحادية. المنصة جزء من مؤسسة غير ربحية ولا تتبع لأي جهة حكومية وليس لها علاقة بأي تيار سياسي. الاتحاد يعمل بشكل رسمي فقط من داخل حدود الجمهورية الاتحادية الألمانية، بالتعاون مع التجمعات الموازية والهيئات الرسمية في ألمانيا والأردن.

كيف تعمل منصة اتحاد الأطباء الأردنيين في ألمانيا؟

الباب مفتوح أمام جميع الزميلات والزملاء الذين يرغبون بالمشاركة سواء كان عن طريق مقالات أو تسجيلات مرئية إرشادية ذات محتوى علمي أو اجتماعي. قبل النشر سيتم تدقيق المحتوى عن طريق المراقبين والمشرفين على المنصة. لا يوجد عدد أو حد معين للمشاركات للشخص الواحد. بالإضافة لإمكانية المشاركة بالمنتدى بعد التسجيل والإجابة على الاستفسارات المطروحة من قبل الزملاء.

ما الذي يميز منصة اتحاد الأطباء الأردنيين في ألمانيا عن غيرها من مصادر المعلومات؟

نعمل على تسهيل الحصول على المعلومة المفيدة سواء كان عن طريق المقالات أو المحاضرات المرئية أو المنتديات مع ضمان المصداقية والتحقق من مصدر المعلومات قدر الإمكان. كما تم تصميم المنصة بطريقة سلسة تسمح بايجاد والاستفادة من كل المعلومات والخبرات السابقة والحالية بدون تعقيد أو عناء يذكر. هناك أيضا آلية اوتوماتيكية لتقييم تفاعل كل عضو ومشاركاته مع إمكانية متابعة نشاطه بشكل فردي على المنصة.

من يمكن أن يستفيد من منصة اتحاد الأطباء الأردنيين في ألمانيا؟

الباب مفتوح أمام جميع الزميلات والزملاء من كل التخصصات بدون أي تحيز أو قيود.

من هم مؤسسين منصة اتحاد الأطباء الأردنيين في ألمانيا؟

هم طبيبات وأطباء منكم، جاؤوا الى ألمانيا وافتقدوا في ذلك الوقت إلى الدعم والمؤازرة وافتقدوا الى تجمع للأردنيين يدعمهم ويساعدهم في معرفة حقوقهم ويساندهم في أولى الخطوات. هم زميلات وزملاء يؤمنون بالديمقراطية و العمل الجماعي.

كيف يتم تمويل منصة اتحاد الأطباء الأردنيين في ألمانيا؟

يتم تمويل المنصة في الوقت الحالي من قبل داعمين آمنوا برسالة اتحاد الأطباء الأردنيين في ألمانيا، دون حصولهم على أي وعود أو مزايا تسمح لهم بالتأثير على عمل المنصة وتوجيهها نحو أهداف شخصية.

كل الدعم الذي قد يتوفر بالمستقبل عن طريق عروض الرعاية أو التبرعات سيتم استخدامه حصرا في تطوير منصات الاتحاد ودعم المحتوى الفكري فيها.

كيف يمكنني أن أدعم منصة اتحاد الأطباء الأردنيين في ألمانيا؟

دعم منصة اتحاد الاطباء الأردنيين في ألمانيا يتمثل بالانضمام لها ونشرها، بالإضافة للمشاركة بالمحاضرات الطبية والعلمية، كما يتمثل الدعم أيضا بتقديم الآراء ومشاركة الخبرات ردا على الأسئلة المطروحة من قبل الزملاء على المنتدى ومجموعات التواصل الاجتماعي. ندعوا الجميع للوقوف بجانبنا والعمل يد بيد فأنتم عماد الاتحاد.

هل يسمح لي بنسخ المعلومات من منصة اتحاد الأطباء الأردنيين في ألمانيا؟

نرجوا منك ان تقرأ حقوق النشر والملكية الفكرية الخاص بنا.

كيف يمكنني التواصل معكم؟

عبر الرابط التالي تستطيع تعبئة نموذج التواصل الرسمي مع الاتحاد أو إرسال رسالة عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بنا:

سيتم بعدها الرد على استفساراتكم بأسرع وقت. تجدون في الرابط أيضا منصاتنا الرسمية على تطبيقات التواصل الاجتماعي. نحن دائما في خدمتكم وغايتنا إرضاؤكم.

هل هناك أي شيء آخر يجب أن أعرفه عن منصة اتحاد الأطباء الأردنيين في ألمانيا؟

‏الاتحاد يمثل تجمع للأطباء الأردنيين في ألمانيا. نحن في الاتحاد نؤمن ببناء كيان طبي متنوع ومتين من مختلف الفئات والأطياف من أصحاب الخبرة والصاعدين في المجتمع الطبي الألماني. أبوابنا ستبقى دائماً مفتوحة أمام الجميع للمشاركة في هذا التجمع وسندعم كل من يحتاج المساعدة بغض النظر عن دينه أو عرقه.

يمكنكم العثور على جميع المعلومات المتعلقة باتفاقية استخدام الموقع والمنصات الاجتماعية التابعة له في الصفحات التالية:

اشترك الان لتلقي أحدث الحلقات والأخبار والتحديثات في صندوق بريدك الإلكتروني

متاح على

كتاب صادر عن الأطباء الأردنيين في ألمانيا

ArabicEnglishGerman

ابقى على تواصل

اشترك الان لتلقي أحدث لقاءاتنا وأخبارنا والتطورات في صندوق بريدك الإلكتروني

لقد اشتركت بنجاح في النشرة الإخبارية

.حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى

سنستخدم المعلومات التي تقدمها في هذا النموذج لتلقي أحدث لقاءاتنا وأخبارنا والتطورات في صندوق بريدك الإلكتروني